دورة الهكر الاخلاقي بالعربي Ethical Hacking

0

Ethical Hacking دورة الهكر الاخلاقي باللغة العربية تحتوي على العدد من الدروس اساسية و دروس للمتوسطين. الدروس في الدورة تعرف على اساسيات و نظام الهكر الاخلاقي و طرق الاختراق. من خلال هذه الدروس يمكنك ان تتعلم طريقة الاختراق و الحماية من الاختراق. الهدف من الدورة هو كيف تكون هكر اخلاقي تتصدى للهجمات الخارجية من الهكر و المخترقين. الدورة مجانية و مقدمة من الاخ محمد عيسى.

دورة هكر اخلاقي

- الإعلانات -

اصبح علم الهكر الان من اهم العلوم التقنية التي يجب على اي شخص ان يتعلمه من اجل ان يحمي نفسه و ان يفهم استخدام التكنلوجيا. خاصة في التعاملات الماليه و التعاملات المصيرية عبر الانترنت. كما يقول المثل , الوقاية خير من العلاج. فلهذا انصح كل من يستخدم التكنلوجيا في عملة اليومي و خاصة عبر الانترنت مثل التعاملات البنكية و التواصل مع العملاء , بأن يكون ملم بعالم امن المعلومات و عالم الهكر من اجل ان يحمي نفسه من ما قد يجده خلال استخدامه لهذا التكنلوجيا. فعندما يكون لديك خلفية و خبرة سوف تقلل من المخاطر التي قد تحدث لك خلال استخدام الانترنت.

1.  Ethical Hacking دورة الهكر الاخلاقي بالعربية اساسيات
http://www.youtube.com/watch?list=PLMYF6NkLrdN9OEcNlZ7H_betC4q5reRJL&v=pfter-55IuE

2. Ethical Hacking دورة الهكر الاخلاقي بالعربية اساسيات
http://www.youtube.com/watch?list=PLMYF6NkLrdN9nRLoK1hjXh94IIKlbZ3cZ&v=tTGpTPCstRE

3. Ethical Hacking Exploitation tools دورة الهكرز الاخلاقي بالعربية
http://www.youtube.com/watch?v=9PLTb7WGcfM&list=PLMYF6NkLrdN9fT3uNQ0uLnghHvSo78iCU

4. Ethical Hacking Reconnaissance دورة الهكرز الاخلاقي بالعربية

5. Ethical Hacking Scanning دورة الهكرز الاخلاقي بالعربية

6.Vulnerability Assessment Ethical Hacking

تعليقات
انتظر...